الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الثالث

مُساهمة من طرف esohandsome في الجمعة أبريل 25 2008, 03:30


<table class=tborder id=post170337 cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><tr vAlign=top><td class=alt1 id=td_post_170337>
طلال: خلالالالاص العذر و السموحة ..

و راح الاخ من الحين جهز نفسه .. راح الحلاق و حلق و سنع روحه و بعدي راح و

شرى له عطر جديد .. و بعدين راح البيت و تجهز و تعدل الين ما صارت الساعة 5.30

و الا غرشة العطر مخلصة<<<<<اللي يشوفه يقول بيخطبونه مو كأنه هو اللي

بيخطب...الحمدلله و الشكر

و يروحون بيت دلال ..

و بعد ما قعدوا و شربو القهوة و الولد منسدة نفسه عن الاكل من الفرحة .....

دار بينهم هذا الحوار...

ابو طلال: شوف و الله يا اخوي يا ابو دلال .. انا بدخل في الموضوع على طول ..

الحقيقة ان احنا ودنا نخطب بنتك دلال لطلال ولدي ..

ابو دلال: و الله هذي الساعة المباركة .. و احنا ما راح نلقى احسن من طلال..
ماشا الله عليه خوش ولد .. رجال و كفو .. و كفاية انه ولدك يا ابو طلال..

ابو طلال: و الله تسلم يا اخوي .. بس هم لازم تشاورون البنت..

ابو دلال: اكيييد ... يا ام دلال روحي نادي دلال ....

و تنقز الهنوف كعادتها في اللقافة..

الهنوف: عنج خالتي انا اروح اناديها ..

و بدون ما تسمع الرد على طووول نقزت و راحت تناديها .. و يوم كانو راجعين

المجلس رن جوال الهنوف و بدون ما تشوف الرقم سوت كانسل لان مو وقته..

و دخلت دلال و هي مستحية و تطالع الارض و كانت مزيوووونة في نظر طلال ...

و سلمت عليهم و قدمت العصير و عيون طلال تلاحفها وين ما راحت ... و قعدت جنب

ام طلال ..

ابو دلال: سمعيني يا بنيتي .. اهل طلال يبونج لولدهم .. طبعا انا ما عندي أي مانع
بس الراي الاول و الاخير بيكون لج ...

دلال (منزلة راسها) :.......................... يبه كيفك

ابو دلال: يعني شلون ؟؟

ام دلال: لا تحرج البنت .. خلاص البنت من عيونها موافقة ....

ام دلال و ام طلال مع بعض :

الف الصللالالالالااة و السللالالالالالالاام عليك يا حبيب
الللللللللللللللللله محمد

كللللللللللللللللللللل
لللوووووووووووووش

و على طوووووول تقوم دلال و تطلع من المجلس <<<< يا عيني على الخجل

و يقعدون يباركون حق بعض و يتفقون على المهر و الملجة و كل شئ (انتو اخبر)

و في يوم من الايام عقب ما ملجو (يعني كانو بس مخطوبين) اتصل طلال على
دلال ....

دلال: الو

طلال: هلا حبيبتي

دلال: هلا عيوني شلونك ؟؟

طلال: دام اني اسمع صوتج اكيييد بخير .. انتي شخبارج حبي ؟؟

دلال: تماام الحمدلله ..

طلال: ها نمتي زين امس و الا تفكرين فيني ؟؟ <<<<<< ثقة زايدة

دلال: يا سلالام وايد مصدق روحك

طلال: لا حياتي هذي الحركات مو علينا .. اصلا انا ادري بكل شئ

دلال: شنو اللي تدري فيه ؟؟

طلال: ان زواجنا بعد يومين

دلال: و بعد
طلال: و ان الهني مون راح يكون في امريكا و بعدها راح ندرس هناك اربع سنوات

دلال: الله يعينني على فراق الهنوف

طلال: أي و الله الا قولي الا يعينها على فراقج لا و انا معاج بعد

دلال: اوكي حبيبي ما اطول عليك

طلال: تبين تفتكين مني

دلال: لا بس الوالدة تبيني

طلال: اوكي حبي اهتمي بنفسك

دلال: و انت بعد ... يالله باي

طلال: باي

و صار يوم العرس و استانسو فيه كلهم و صيحوا بعد...... خصوصا ان اليوم اللي

عقبه مباشرة كانت الهنوف راح تفارق الثنين و طبعا دموعها ما وقفت لا هي و

دلال...

و في المطار ......

تعلن الخطوط الجوية الامريكية عن اقلاع طائرتها المتوجهة الى نيويورك فعلى

المسافرين التوجه الى مكان الاقلاع و شكرا ........

الهنوف: لالالالا مستحييييييييييل راح افتقد حبيبيييييين .. سنة كاملة ما راح
اشوفكم

فيها ما يصيييييييير <<<<< مسكينة ما وقفت بجي الله يصبرها

دلال: بس يالهنوف تكفيييييين حياتي دموعج ما وقفت من يوم وصلنا المطار تراها

غالية علي وااااااايد .. حبيبتييي خلالالالالالالاص<< قعدت تصيح معاها و الله
حاله

تبي تكحلها عمتها

طلال : بس عاد لا تصيحوني معاكم كل وحدة تصيح علي من صوب <<<< اسمع

ابو المشاعر

و راحت الهنوف و لمت دلال و قعدو يصيحون مع بعض و جت ام طلال و ام دلال يبون

يفرقونهم عن بعض بس ماكو فايدة<<<<<مساكين و الله من جد كسرو خاطري

الهنوف : اوكي حبيبتي اشوفج على خيير انشاء الله .............والله بتوحشينني

وهم انت بعد ياطلال ياعمري راح تكون لك وحشه كبيره ....

دلال : يلا بعد عمري الهنوف ..... مع السلامه وادعي لنا بالتوفيق .....(و اهي
تمسح

دموعها )

طلال: يالله يمه في امان الله انشا الله اول ما نوصل نتصل فيكم......

ام طلال: تروحون و ترجعون بالسلامة يا وليدي

ام دلال: عاد يا طلال ماوصيك على دلال

طلال: افا عليج خالتي .. دلال بعيوني

و كل واحد منهم راح في طريقه..............
في اليوم الثاني تقعد الهنوف بروحها في البيت متمللة ما عندها شغلة و لا مشغلة

و فجأة تذكرت الاتصال يوم خطبة دلال و قالت خل اعرف من كان متصل و ادق على

الرقم اللي مسجل في الجوال <<<<<<< اللقافة تلعب دور

4826.............. و يرن التلفون

المتكلم: الو

الهنوف: الو السلام عليكم <<<< يا عيني على الذوق

المتكلم (عرف صوتها) : و عليكم السلام هلا و الله

الهنوف: اخوي ممكن اعرف جوال من هذا ؟

المتكلم : هذا جوال نواف

الهنوف: مدري بس رقمك مسجل عندي من فترة

نواف: هذا جوال بيت الاسد

الهنوف: بسم الله انت نفسه ؟!؟!؟!

نواف: أي نعم

الهنوف: و شتبي مني ؟؟

نواف : انتي اللي داقة مو انا

الهنوف: اوكي اسفة باي

نواف: براحتك باي
و مرت فترة و نست الهنوف السالفة و في يوم رن الجوال و كانت صديقتها دانة ..

الهنوف: الو

دانة : الو .. قوة .. هلا بالقاطعة شدعوه عاد لا اتصال و لا ايميل شفيج انتي و
الله

انج صديقة مو وفية ..

الهنوف: بسم الله شفيج انتي ؟؟ تعااالي ذكرتيني بالايميل .. بس انتي متى كان

عندج ايميل؟؟؟( اللي يقول انا كلش اموووت فيها فاكرة روحها ماي بست فرند )

دانة: من فترة سويته .. تبينه ؟؟

الهنوف: أي

دانة: daan_959@hotmail ها كتبتيه ؟؟؟

الهنوف: أي اوكي خلاص حفظته انا الحين بدخل على النت

دانة: اوكي سي يو باي

تشششششتششتشتشتش <<<<<< النت قاعد يشبك

و على طووول الهنوف تفتح المسنجر و تسوي اد حق دانة..

الهنوف: اشوه انها اوون لاين على الاقل القى احد اكلمه

و دخلت عليها .........بنكها (دلوعة البنات)<<<< ما اتحمل وايد مصدقة روحها

دلوعة البنات: هاااااااااي دانووووو زين انج اوون لاين

اسير حبج: هلا

دلوعة البنات: شالنك اللي حاطته كأنج ولد

اسير حبج: الحين بغيره لحظة ..لان اخوي كان يستخدمه

دلوعة البنات: اوكيك

دانوه: ها شرايج في هالنك

دلوعة البنات: أي هذا اوكي زين مو ذاك

دانوه: يعني ليش حاطة دلوعة البنات ليش ما تحطين اسمج ؟؟

دلوعة البنات: يعني احط الهنوف؟؟؟؟؟؟ لا مدري شلون اخاف يدخل علي ولد و

يعرف اسمي ..

دانوه: يا اخت الهنوف ممكن اسوي معاج انترفيو ؟؟(يعني مقابلة)

دلوعة البنات: اوكي .. دام ما عندنا سوالف

دانوه: اسمج الكامل

دلوعة البنات: الهنوف بنت ........ بن(العايلة الكريمة)

تابع

7
7
7
7
7
7





















</TD></TR>
<tr><td class=alt2>
</TD>
<td class=alt1 align=left> </TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=1 cellPadding=4 border=0><tr><td class=thead>حبك ملكني ياغالي</TD></TR>
<tr><td class=vbmenu_option>مشاهدة ملفه الشخصي</TD></TR>
<tr><td class=vbmenu_option>إرسال رسالة خاصة إلى حبك ملكني ياغالي</TD></TR>
<tr><td class=vbmenu_option>البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة حبك ملكني ياغالي</TD></TR>
<tr><td class=vbmenu_option>أضف حبك ملكني ياغالي إلى قائمة الأصدقاء</TD></TR></TABLE>



ا
avatar
esohandsome
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 191
العمر : 28
الموقع : www.masrawy.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : not bad
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى